Minggu, 27 September 2020

معلومات


 ينفذ SwapHub عملية ترحيل حيث يربح كل من هو جزء من النظام البيئي جميع رموز Uniswap LP التي تراهن على SwapHub وتبادل كل منها.


هدف المشروع:


لا يحتاج جميع أصحاب المصلحة إلى فعل أي شيء وسيستمرون في تلقي السيولة لتلقي مكافآت رمز HUB بطريقة واضحة وواضحة. يستخدم SwapHub بروتوكول عقد ذكي حيث يستخدم جميع حاملي SwapHub نفس واجهة Uniswap ، لذلك إذا كان بروتوكولك الحالي متوافقًا مع Uniswap ، فسيكون من الأسهل والأكثر موثوقية دمج الجميع بهذه الطريقة ، مما يسهل نسبيًا التكامل مع أداء SwapHub. يتيح دمج الخدمتين بطريقة طبيعية على SwapHub لأي شخص بدء دمج SwapHub باستخدام العديد من أدوات DeFi وغيرها من أدوات النظام البيئي. سيكافأ فريق SwapHub بنسبة 5٪ لذلك سيكون هذا الفريق هو Sushiswap و SwapHub آخر. إنه محايد ، ويتمتع مستخدمو مجتمع SwapHub بمزيد من التحكم في احتياطيات نظام SwapHub البيئي. فترة مكافأة التعدين الأولية هي أول 200000 قطعة ، بإجمالي حوالي 5 أسابيع. خلال هذه الفترة ، يتم توزيع مكافآت 2x لكل كتلة. انضم إلى SwapHub للتعدين. نظرًا لأن s توقف عند الكتلة 12825888 ، فإن رموز HUB ليست مشكلة لأنها تمنح الجميع فرصة للاستفادة خلال فترة المكافأة والفوز في المستقبل القريب بالمبلغ الإجمالي لرموز HUB. سيكون HUB الذي تم إصداره لكل رهان 220.000.000 HUB في حوالي عام. يتم تحديد ما إذا كان سيتم إصدار رموز إضافية بعد ذلك أم لا من خلال إدارة المجتمع. لكل شخص الحق في التصويت ، بغض النظر عن مدى تبديل SwapHub للفرق.


التفاضليه:

تقوم SwapHub بتطوير نفس التصميم مثل بروتوكول Uniswap ، لذا فإن SwapHub هو مورد سيفيد كل فرد في المجتمع بناءً على التصميم ، حيث سيقوم فريق SwapHub بإكمال وبناء نظام Staking الخاص بـ SwapHub بناءً على: أريد إضافته. أحاول الاقتراب من هذا التأثير قدر الإمكان عبر بروتوكول Uniswap. لذا ، نفذت SwapHub من SwapHub إلى المرحلة 2 بالفعل Uniswap وبروتوكولات أخرى في المرحلة 3 لتشكيل تجمع أموال SwapHub وتبادل LPs تمامًا كما تقدم Uniswap LP. يمكن للجميع الحصول على عمليات التبادل والأرباح لأنه في الخطوة 4 ، يمكن لجميع المستخدمين توفير نظام DeFi البيئي واستعارة الأصول الرقمية للاستمتاع بالجيل التالي من نظام SwapHub للنظام البيئي DEX بهذه الطريقة في الخطوة 5 SwapHub مع o مشروع حوافز بروتوكول من موفري السيولة في تبادل SwapHub اللامركزي ، الكل يمكن للمستخدمين الحصول على مكافآت في شكل رموز HUB ، وحتى إذا لم يعد المستخدمون يشاركون في توفير السيولة ، فيمكنهم الاستمرار في توفير السيولة للمجمع. ، لا يزالون يستحقون جزءًا من رسوم بروتوكول SwapHub من خلال الاحتفاظ برموز HUB بحوافز واسعة وكونهم من أوائل المشاركين في دعم السيولة ، وسيصبح جميع المستخدمين أصحاب المصلحة الرئيسيين للبروتوكول ويتطورون. المجتمع المتنامي لا يزالون يستحقون جزءًا من رسوم بروتوكول SwapHub من خلال الاحتفاظ برموز HUB مع حوافز واسعة ليصبحوا أحد المشاركين الأوائل في دعم السيولة. يصبح جميع المستخدمين من أصحاب المصلحة الرئيسيين في البروتوكول ومجتمعًا متناميًا ، ولا يزالون يستحقون جزءًا من رسوم بروتوكول SwapHub من خلال الحفاظ على الرموز المميزة HUB مع حوافز واسعة ويصبحون من أوائل المشاركين في دعم السيولة. يصبح جميع المستخدمين أصحاب مصلحة رئيسيين في البروتوكول ومجتمعًا متناميًا


معلومات اكثر:


مؤلف:


Tidak ada komentar: