Minggu, 06 Mei 2018

LICERIO

LICERIO BOUNTY



LICERIO -  نحن نعيش في عالم أصبح فيه الإنترنت والشبكات الاجتماعية جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. ووفقًا لبيانات البحث ، فإن أكثر من 70٪ من العملاء يبحثون عن سلع وخدمات جديدة على الإنترنت ، وهي شبكة اجتماعية أصبحت مصدراً رئيسياً لتطوير الأعمال.

يبلغ عدد مجتمع الشبكات الاجتماعية البالغ 3 مليارات مستخدم والميزانية الإعلانية في العالم 77 مليار دولار أمريكي ويزداد هذا العدد كل عام. ولكن الآن جعل الحملات الإعلانية الذكية والحصول على العملاء الذين طال انتظارهم يمثل صفقة كبيرة جدًا ، فإن المعلنين ينفقون 50٪ من ميزانياتهم الإعلانية لدفع ضريبة القيمة المضافة ، بما في ذلك مصارف التكلفة أيضًا لتغطية تكاليف دفع تكاليف مديري التسويق وعدم تغطية جميع نفقاتهم في جميع الحالات ، بالإضافة إلى ذلك ، هناك مشكلات متعلقة بالمنافسة المرتفعة وتعديلات الحملات الإعلانية غير المتوافقة وبرامج إضافة برامج حظر الإعلانات أيضًا.

ولقد خلقنا LICERIO - العلامة التجارية منصة إعلانية من قبل العملاء لإعادة التصميمات على الشبكات الاجتماعية وكهدية، فإنها يمكن الحصول على خصومات على السلع / الخدمات وهو ما يعادل كمية الحب الذي جمعها.

يعتمد هذا النظام الأساسي على تأثير مبادئ التسويق ونظامه البيئي القائم على تقنية Blockchain مع عملة التشفير الخاصة به - LCR Token. 

LICERIO منصة تتيح الحد من المعلنين تكلفة تصل إلى 5٪ وموثوق بها للعملاء تشمل في الأعمال التجارية ما سيوفر فرص النمو للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في جميع أنحاء العالم.

فوائد منصة LICERIO

فيما يلي قائمة قصيرة بالميزات الرئيسية لمنصة LICERIO
  • تطوير حملة إعلانية سريعة
  • تخفيض العمالة وتكاليف الوقت
  • سهولة الاستخدام والتوافر
  • التغطية العالمية
  • تكاليف التشغيل وخفض تكاليف العمولة
  • أدوات التسويق المجانية
  • اكتساب العملاء المضمون
تحليل السوق

المستقبل ينتمي إلى الشبكات الاجتماعية. تتفاعل العلامات التجارية مع مجتمع الشبكات الاجتماعية في كثير من الأحيان وبشكل أكثر تواترا. مع تطور الإنترنت ، ظهرت أنواع جديدة من الإعلانات المتاحة ليس فقط لجمهورك الإقليمي أو بلدك ولكن في جميع أنحاء العالم. الإعلان عبر الإنترنت فعال للغاية. إذا وضعت بطريقة ذكية مع جميع خصوصيات الإنترنت التي تم أخذها في الاعتبار ، يمكن للمبتكرين الحصول على عشرات الآلاف من المشاهدات في يوم واحد.

اليوم ، من المعروف عمومًا أن الشبكات الاجتماعية هي أداة قوية لتفاعل العلامة التجارية والعملاء.

تظهر الأبحاث أنه فقط للعام الماضي ، زاد عدد مستخدمي الشبكات الاجتماعية بنسبة 13 ٪ في جميع أنحاء العالم. بحلول أوائل عام 2018 ، وصل عدد المستهلكين المحتملين إلى 3.196 مليار شخص أي 42٪ من إجمالي عدد سكان العالم. يتم تحديد الشعبية المتزايدة للشبكات الاجتماعية من خلال سهولة استخدامها لأنها تسمح للناس ليس فقط للتواصل مع بعضهم البعض خارج الحدود المحلية ولكن أيضا تقديم تبادل المحتوى والمشاركة في المحتوى. الفائدة الرئيسية لمنصة التواصل الاجتماعي هي نطاقها الواسع.

أكثر من ثلاثة مليارات شخص حول العالم يستخدمون شبكات التواصل الاجتماعي ما لا يقل عن مرة في الشهر مع 90٪ من مستخدمي الشبكات الاجتماعية الذين يستخدمون الأجهزة المحمولة لذلك.

العلامة التجارية لاستثمار المزيد من المال في الإعلان عن تفاعلها مع الجمهور، ومع ذلك، لا يبدو مريحة جدا للتجزئة كبير من محتوى وسائل الإعلام.

مشاكل مع الإعلان على الإنترنت وتطوير الأعمال ألهمتنا لخلق LICERIO وهي المنصة التي العلامة التجارية التي تم الإعلان عنها من قبل العملاء والنظام البيئي والذي يقوم على أساس Blockchain التكنولوجيا مع عملة معماة الخاصة - LCR رمز، الأمر الذي سيتيح خفض تكاليف التشغيل، وزيادة التفاعل العلامة التجارية مع العملاء و ما سيجعل منصة شفافة لجميع المستخدمين.

منصة LICERIO للمعلنين

لن تواجهك مشكلة في بدء حملتك الإعلانية - تحتاج فقط إلى اختيار شبكة اجتماعية لإعادة النشر ، وتخصيص تصفية المستخدم وإنشاء الإعلانات. سيعيد المستخدمون تقديم تصميمات علامتك التجارية على الشبكات الاجتماعية ويحصلون على خصومات على سلع السلع أو الخدمات التي تعادل مبلغ جمع "إبداءات الإعجاب" كمكافأة على ذلك. عند بدء العلامة التجارية ، تحدد الحملة الإعلانية عدد رموز LCR التي تريد إنفاقها ؛ سيقوم النظام بتقدير عدد "الإعجابات" والمشاهدات التي سيحصل عليها. عندما يكون إجمالي عدد "إبداءات الإعجاب" التي جمعها المستخدم هو نفسه العدد الذي طلبته العلامة التجارية ، فلن يتم عرض الإعلان بعد ذلك. 

بمجرد وصول العميل للحصول على خصم والحصول عليه في النهاية ، سوف تنتهي "أمثاله" ؛ يفرض النظام عمولة تتراوح من 1٪ إلى 5٪ لتزويد العملاء بالعلامة التجارية والإعلانات الصورية مرة أخرى. إذا لم يصل المستخدم إلى الخدمة لمدة 20 يومًا تقويميًا من وقت الانتهاء من الحملة الإعلانية ، فستنتهي صلاحية "إبداءات الإعجاب" وستنتهي صلاحية الخصم

تفاعل العلامة التجارية والوكالة

يمكن أن تتفاعل العلامات التجارية مع العاملين لحسابهم الخاص أو الوكالات التي ستقوم بتخصيص حملاتهم الإعلانية وإنشاء تصميمات ذات جودة عالية (كتابة الإعلانات والرسومات وغيرها) وستحصل الوكالات على حصة من تكلفة عمولة العلامة التجارية كمكافأة. يمكن للعلامات التجارية العثور على منفذ على صفحة ويب خاصة داخل النظام. يتم إدراج الوكلاء حسب تصنيفهم ولكن يمكن للمرء أيضًا أن يدفع مقابل وضع قسط التأمين.

لدى كل وكالة محفظة مؤتمتة بالكامل من الحملات الإعلانية التي تم إنشاؤها. تحدد العلامة التجارية المنفذ ، وبمجرد أن يؤكد المنفذ على تطبيقه ، تتوفر حملة إعلانية للعلامة التجارية في الملف الشخصي للوكيل وسيتم عرض الحساب المرتبط على ملف العلامة التجارية الذي يمكن تعيين حقوق الوصول إليه أو إيقاف تشغيلها كليًا.

منصة اقتصادية

المادة ذات الصلة:  LICERIO

  • LICERIOLICERIO - نحن نعيش في عالم حيث الإنترنت ...

ستقوم منصة LICERIO باحتساب رسوم عمولة لكل عميل مهتم بعلامة تجارية. يمكن أن يتراوح معدل العمولة من 5٪ إلى 10٪ اعتمادًا على الطريقة المستخدمة لجذب العملاء. على سبيل المثال ، إذا أظهرت علامة تجارية مظهر تصميم على موقع الشريك على الويب ، فسيكون سعر العمولة 7.5٪ ، وإذا استخدمت العلامة التجارية أيضًا خدمات وكالة إعلانات أو عامل عرضي ، فستكون نسبة العمولة 10٪ وما إذا كانت العلامة التجارية قد عدلت الحملة الإعلانية بشكل مستقل ، سيكون معدل العمولة 5٪. تحصل LICERIO على 5٪ من إجمالي رسوم العمولة للحفاظ على أنشطتها التشغيلية ونوعية الخدمات المقدمة ، ويتم توزيع رسوم العمولة بين مشرفي المواقع والوكالات والمستقلين.

تتم جميع المعاملات داخل المنصة مع الاستخدام المباشر لرمز LCR المشفر الذي يوفر موارد ويب عالية الجودة ويمنع تدخل طرف ثالث في عمليات داخل النظام. سيتم الاحتفاظ بقيمة الرمز المميز ليس فقط باستخدامه كطريقة دفع ولكن سيتم دعمه أيضًا مع إمكانية تلقي إيراد إضافي من قبل مالك الرمز المميز. سيتمكن حامل Token من استخدامه في البورصة المشهورة في البورصة ، حيث سيشتريها المستخدمون المحتملون لاستخدامها على المنصة.

سيتم استخدام نظام المكافأة للاستخدام النشط للنظام الأساسي على منصة LICERIO ؛ كلما زاد عدد الرموز المميزة التي يملكها المستخدم في حسابه ، زادت الفرص التي يمنحها النظام الأساسي.

توكين PRESALE
 
يتم تحقيق LCR Token وفقًا لمعيار ERC20. سيتم توزيع 5 ٪ من إجمالي الرمز المميز بين الشركاء والمستشارين ، وسيتم حفظ 10 ٪ لبرنامج المكافآت ، وسيتم حفظ 15 ٪ رمزية لفريق المنصة وسيتم بيع 70 ٪ المتبقية. إجمالي عدد الرموز التي تم إصدارها سيكون مساوياً لـ 100،000،000 LCR.
  • البدء: 28 أيار 2018 ، الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش
  • قبعة ناعمة: 500 ETH
  • العملة المقبولة: ETH، BTC
  • الرموز سعر الصرف: 1 ETH = 6000 LCR
  • تنتهي: 10 يونيو 2018 ، 12:00 بتوقيت جرينتش الحد الأقصى: 2500 ETH
  • عدد الرموز المميزة للبيع: 15،000،000 LCR
  • الحد الأدنى للمعاملة: 1 ETH
  • توزيع الرموز
  • استخدام النتائج
خريطة شارعنا

  
 مبيعات TOKEN 
  • تاريخ البدء: 25 أبريل 2018 ، 12:00 بتوقيت جرينتش
  • END DATE: 15 أيار (مايو) 2018 ، الساعة 12:00 بتوقيت غرينتش
  • MINIMUM TARGET: 2،500 ETH
  • سعر الصرف الخاص بعملة الرمز المميز: 1 ETH = 8000 LCR
  • الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار: 10 ETH / 80000 LCR
  • الحد الأقصى لمبلغ الاستثمار: لا توجد قيود
  • طريقة الاستثمار: ETH، BTC
  • البونص: 100٪
مبيعات قبل
  • تاريخ البدء: 28 أيار 2018 ، الساعة 12:00 بتوقيت غرينتش
  • نهاية التاريخ: 10 حزيران (يونيو) 2018 ، الساعة 12:00 بتوقيت غرينتش
  • MINIMUM TARGET: 2،500 ETH
  • PRE-ICO سعر صرف رمزي: 1 ETH = 6000 LCR
  • الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار: 25 ETH / 150000 LCR
  • الحد الأقصى لمبلغ الاستثمار: لا توجد قيود
  • طريقة الاستثمار: ETH، BTC
  • البونص: 50٪
المرحلة الأولى من مبيعات رمزية
  • تاريخ البدء: 10 تموز (يوليو) 2018 ، الساعة 12:00 بتوقيت غرينتش
  • نهاية التاريخ: 29 يوليو 2018 ، 12:00 بتوقيت جرينتش
  • MINIMUM TARGET: 2،500 ETH
  • PRE-ICO سعر صرف رمزي: 1 ETH = 4000 LCR
  • الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار: 0.1 ETH / 400 LCR
  • الحد الأقصى لمبلغ الاستثمار: لا توجد قيود
  • طريقة الاستثمار: ETH، BTC
  • البونص: 25٪
المرحلة الثانية من مبيعات رمزية
  • تاريخ البدء: 1 سبتمبر 2018 ، الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش
  • نهاية التاريخ: 21 أيلول (سبتمبر) 2018 ، الساعة 12:00 بتوقيت غرينيتش
  • MINIMUM TARGET: 2،500 ETH
  • أقصى هدف: 14000 ETH
  • PRE-ICO سعر صرف رمزي: 1 ETH = 4000 LCR
  • الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار: 0.1 ETH / 400 LCR
  • الحد الأقصى لمبلغ الاستثمار: لا توجد قيود
  • طريقة الاستثمار: ETH، BTC
  • البونص: 20٪
فريقنا
نحن نسعى بنشاط إلى متخصصين جدد يسعون إلى إنشاء حلول أعمال جديدة ومثيرة لإشراكهم في فريقنا. يتكون فريقنا الآن من 14 شخصًا وفي أقرب وقت سيزيد هذا العدد بشكل نشط.



موقع الويب:  https://licerio.org/

Shetiyawanleo
ETH: 0xB3138BDCF4466905c9b2495BAf4307732A576E82

Tidak ada komentar: